صور : البنزرتي يشرع في تدريب المنستيري ... وتوديع العقبي بالورود

نشر من طرف كورة بلس في 05/10/2021 - 23:48
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 16:02

شرع المدرب فوزي البنزرتي مساء اليوم الثلاثاء في الإشراف على الاتحاد المنستيري، الذي سبق له أن دربه في أربع مناسبات آخرها في 2013 .

 

وقبل انطلاق الحصة التدريبية جرت مراسم تسليم المهام بين المدرب السابق مراد العقبي والمدرب الجديد فوزي البنزرتي بحضور رئيس النادي أحمد البلي الذي حرص على تقديم شكر كبير لمراد العقبي مشيدا بالعمل الذي قام به خلال الفترة الوجيزة التي أشرف فيها على الفريق وقاده للتتويج بكأس السوبر الأولى في تاريخه بعد الفوز على الترجي الرياضي بركلات الترجيح.

 

وودع البلي مراد العقبي بالورود أمام أنظار كل اللاعبين والجهاز الفني الجديد.

 

وقال أحمد البلي في هذا الصدد: "تربطنا علاقة جيدة بمراد العقبي منذ تجربته الأولى معنا ونحن نحترم رغبته في الانسحاب من المهمة في هذا الوقت ونشكره على كل ما قدمه للنادي في الفترة القصيرة التي قضاها معنا".

 

يذكر أن الاتحاد المنستيري سيلعب المرحلة الأولى من سباق الدوري التونسي في المجموعة الثانية إلى جانب النجم الساحلي والنادي الإفريقي ومستقبل الرجيش وهلال الشابة والأولمبي الباجي ومستقبل سليمان ومرشح دورة الباراج .

 

وسيفتتح المنستيري منافسات الدوري يوم 16 أكتوبر الجاري بملاقاة جاره هلال الشابة العائد للمسابقة بعد عام من التجميد عن النشاط .

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.